أخر الاخبار

الأحد، 6 نوفمبر 2016

وزير الاشغال يتفقد عدد من الطرق في الكورة

وزير الاشغال يتفقد عدد من الطرق في الكورة 

الخبر مصور..



الاردن اولاً الاخبارية

اربــــــــــد - الكـــــــــوره

محمد الجراح وسعد الزعبي


تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان اليوم يرافقه النائب الدكتور عيسى الخشاشنه عدد من الطرق في لواء الكورة على واقع الخدمات المقدمة من قبل الوزارة .

واستعرض النائب الخشاشنه عدد عدد من المطالب اهمها إعادة هيكلة طريق دير السعنه المؤدية إلى سموع من خلال توسعة الطريق وإعادة تنظيمها حتى تصبح طريق ممنهجة ومنظمة و الإسراع بالعمل بإنهاء طريق سموع دير أبي سعيد بالسرعة القصوة حيث أشار سعادة النائب إلى أنه لا يجوز التباطئ بالعمل في هذه الطريق لأنها طريق حيوية لجميع أفراد اللواء والتباطئ بها يكون على حساب أرواح أبناء اللواء.

واشار الى اهمية العمل بتوسعة توسعة وتنظيم وتعبيد مدخل بلدة جنين الصفا لإعطاء البلدة منظر جمالي يليق بسكانها وزوارها و الطريق المؤدية من دوار السمط ومرحبا إلى الأغوار بمسافة 2,5 كيلو متر وإعادة هيكلة لطريق جفين/ أم البراغيث / طبقة فحل.


وبين اهمية التأكيد على الإسراع تنفيذ طريق بلدة كفرلماء الرئيسي كونها طريق حيوية و إعادة هيكلة لطريق كفراكب الأغوار من خلال توسعة الطريق وتعبيدها و إعادة تنظيم طريق برقش من خلال توسعة الطريق وتنظيمها وتعبيدها مفتخرا سعادة النائب انه من سكان هذه المنطقة سيد البلاد وحامي الحمى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.


كما وطلب النائب من وزير الأشغال تركيب وحدات الانارة توزع عن طريق مدير الأشغال للواء الكورة وبالتنسيق مع سعادته شخصيا كما وطالب بوضع حواجز اسمنتيه في الأماكن المنحدرة والمنعطفات الخطرة وطالب بوضع الشواخص المرورية والعاكسات كما وطالب بفتح وتعبيد كم هائل من الطرق الفرعية والزراعية لأبناء اللواء.
















..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة | وكالة الاردن اولاً الاخباريه | ©2014