أخر الاخبار

الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

لا للعيارات الناريه في المناسبات و الافرح .. والعوده لمبادرة ( لاتقتل فرحتي ) .

لا للعيارات الناريه في المناسبات و الافرح .. والعوده لمبادرة ( لاتقتل فرحتي ) .


الاردن اولاً الاخبارية



اربـــــــــــــــد


الفريق الاعلامي لوكالة الاردن اولاً الاخبارية:

احمد ضامن اشتيات وفادي حداد و ايمن ابو عبطه و مجيد العوادين .

تحت رعاية مدير شرطة إربد العميد أمجد خريسات اقامت اللجنة المحلية لحي التركمان حفل توقيع وثيقة الشرف لعدم اطلاق العيارات النارية في صالة حور العين شارع فلسطين بعنوان ( لا للعيارات الناريه ) والعوده لمبادرة ( لا تقتل فرحتي ) .

هذا وتخلل الاحتفال كلمات استنكارية من أفراد المجتمع والنشطاء من أبناء حي التركمان ورفضهم لما يسببه الكثيرين من اطلاق للعيارات النارية في الاعراس والمناسبات العامة والخاصة.

من جانب اخر اكدت جهات أمنية أن بسواعد المواطن سويا سنحد من هذه الجريمة لأن المواطن رديف أمني للجهات المختصة مثمنين الجهود المبذولة لتنظيم مثل هذه المبادرات التي من شأنها ستواجه من يحاول العبث بارواح الأطفال والافراد بشكل عام.


وفي ختام الفعالية توجه مدير شرطة اربد العميد أمجد خريسات للتوقيع على مذكرة رفض للعيارات النارية لتكن بصمة توضح أن الأمن يتحقق بالتفكر واحترام الاخر.


 ومساعد مدير شرطة اربد العقيد حابس الهواوشة وبالتعاون مع مركز آمن اربد الغربي برئاسة المقدم رأفت المعايطة والمقدم حاتم النمر والرائد محمد الشريف من اذاعة الامن العام امن اف ام وبحضور الباشا غازي الكوفحي وجمع غفير من رجالات الحي وسط تغطية اعلامية كبيرة من وكالة الاردن اولا.
































..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة | وكالة الاردن اولاً الاخباريه | ©2014