أخر الاخبار

الخميس، 18 أغسطس 2016

الفريق الركن الكوفحي يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني الشهيد أنس الأسمر

الفريق الركن الكوفحي يرعى حفل افتتاح مركز دفاع مدني الشهيد أنس الأسمر ( الرابية ) في محافظة اربد .


الاردن اولاً الاخبارية 

اربــــــــــــــــــــــــــــــــد

جمـــــــــال البشـــــــــتاوي
         و
 محمــــــد الجــــــــراح 

رعى مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي اليوم وبحضور محافظ اربد وعدد من مسؤولي وأهالي المحافظة حفل افتتاح مركز دفاع مدني الشهيد أنس الأسمر( الرابية ) والذي جاء استحداثه بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها .

وأكد مدير دفاع مدني اربد في كلمة له خلال حفل الافتتاح إن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وبالتالي حسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة اربد مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .

كما ألقى رئيس بلدية اربد الكبرى كلمة أشاد خلالها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات مشيراً إلى التعاون الدائم من قبل بلدية اربد الكبرى و التشاركية مع جهاز الدفاع المدني والتنسيق في المناطق التي تحتاج لإنشاء مراكز جديدة وحسب ما تسمح به الإمكانيات .

من جهته أعرب شقيق الشهيد الأسمر عن شكره وتقديره لهذه اللفته الكريمة من جهاز الدفاع المدني بتسمية هذا المركز باسم شهيد الواجب والذي نال شرف الشهادة دفاعاً عن ثرى هذا الحمى الهاشمي الأشم.

وثمن أبناء المجتمع المحلي إنشاء هذا المركز ، معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن .


يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .


















..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة | وكالة الاردن اولاً الاخباريه | ©2014