أخر الاخبار

الاثنين، 23 مايو 2016

الشــــونه .. تبادل ابنائها الحب بالحب والوفاء بالوفاء

الشــــونه .. تبادل ابنائها الحب بالحب والوفاء بالوفاء .


الخبر مصور ..


الاردن اولاً الاخبارية


حســــين الشــيحان


الصور .. من صفحة الشونه من قلب الحدث

شبكة مدارس الشونه للذكور تقيم إحتفالا بالأعياد الوطنية وتكرم قدامى مدراء مدارس الشونه .

تحت رعاية مدير تربية الأغوار الشمالية الدكتور محمد الهيلات وفي بادرة طيبة لتكريم أصحاب الفضل من مدراء المدارس السابقين أقيم صباح اليوم في ساحة مدرسة ثانوية الشونه الشمالية للبنين الإحتفال بالأعياد الوطنية والذي نظمته مدارس الشونه بالتشاركية مع مدرسة الشونه الشمالية الثانوية للبنين و مدرسة اليرموك الاساسية للبنين و مدرسة الشونه الاساسية للبنين المثلث .

 في بداية الإحتفال وقف الحضور للسلام الملكي وبعدها تلى أحد الطلاب آي من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة ترحيبية بإسم والمدارس الثلاث ألقاها الأستاذ رياض خير الله .

راعي الحفل الدكتور محمد الهيلات في كلمة له أشاد بالإدارات التعليمية والتربوية السابقة و التي كان لها دور كبير في تخريج الأجيال صانعي المجد في الوطن الأغلى مرحبا بهم بعد مسيرة عطاء امتدت لعشرات السنين.

معالي الأستاذ نادر الظهيرات ألقى كلمة بإسم مدراء المدارس السابقين مستذكرا الأساتذة الأجلاء الذين كان لهم الفضل في تنشئة جيل واع ومثقف والمراحل التي مرت بها مسيرة التعليم في اللواء.

الشيخ يوسف ابداح أحد طلاب ثانوية الشونه الشمالية للعام 1959 تحدث عن الصعوبات التي كانت تواجه الطالب في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي والتحصيل العلمي رغم المصاعب والنتائج التي كان يحققها ابناء الاغوار رغم شح الإمكانيات والتقنيات في ذلك الوقت.

النائب خالد البكار في كلمته تحدث عن قانون الانتخاب الجديد ومشاريع القوانين والتشريعات التي أقرها مجلس النواب الأردني .

أحد طلاب المدرسة ألقى قصيدة شعرية من وحي المناسبة .

في نهاية الإحتفال تفضل راعي الإحتفال بتكريم المدراء السابقين والمعلمين المتميزين وعدد من الطلاب .

هذا وكان من ابرز الحضور معالي نادر الظهيرات مدير مدرسة ثانوية الشونه الشماليه سابقاً و النائب خالد البكار احد طلاب مدرسة ثانوية الشونه ورئيس بلدية معاذ بن جبل علي الدلايكه ومدراء المدارس السابقين ومدراء الدوائر الحكومية فضيلة الدكتور عبد محمود سميرات مدير أوقاف الأغوار الشمالية و المهندس عطا إبداح مدير أشغال الأغوار الشمالية ومندوب إذاعة أمن اف أم الرائد محمد شريف ألنورسي و ومساعدي مدير التربية ورؤساء الأقسام وعضو نقابة المعلمين د. فيصل الهواري واعضاء شبكة مدارس الشبكة الأولى والوجهاء والمخاتير وعدد كبير من المواطنين.












































































..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة | وكالة الاردن اولاً الاخباريه | ©2014